كتاب تعلم اللغة الألمانية للمبتدئين من الصفر للكبار والأطفال

Advertisement

تريد تعلم اللغة الألمانية وقد تختلف أسباب ذلك. مرحبا بكم في مقال جديد عن كتاب جديد. سيكون كتابنا اليوم بعنوان تعلم اللغة الألمانية للمؤلف الدكتور هاشم الأيوبي. سنزودك أيضًا بمعلومات حول الكتاب وستجد روابط لتنزيل الكتاب باللغة الألمانية في أسفل المقالة ، نتمنى أن تستمتع به.

Advertisement

أهمية تعلم اللغة الألمانية

لأنك تقرأ هذا المقال ، فهذا يعني أن لديك رغبة في تعلم اللغة الألمانية وقد تكون أسباب القرار مختلفة. قد ترغب في التواصل مع الأصدقاء الألمان ، أو قد ترغب في إقامة علاقة جديدة مع الألمان. يمكن أن يأتي لأنك تريد الذهاب إلى ألمانيا للحصول على تمويل أو للعمل ، أو لمجرد أنك تحب اللغة الألمانية.

   نحن ننشر كتابًا لك لتعلم اللغة الألمانية من أجلك لمساعدة المسافرين والطلاب على التعبير عن أنفسهم دون الحاجة إلى دراسة متعمقة أو معرفة مسبقة.

   تعتبر اللغة الألمانية من أكثر اللغات انتشارًا في القارة الأوروبية ، ويتحدث بها الألمان وكذلك البلجيكيون والسويسريون والنمساويون ، كما أنها لغة رسمية في هذه البلدان الثلاثة ، بالإضافة إلى انتشارها في بولندا ولوكسمبورغ و أجزاء من رومانيا وإيطاليا. ولكن لكي تكون واثقًا من قرارك ، يجب أن تعلم أن اللغة الألمانية هي واحدة من أكثر اللغات المستخدمة في أوروبا ، ليس فقط الألمانية ولكن أيضًا اللغات الرسمية للنمسا وسويسرا وبلجيكا.

   بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يزيد تعلم اللغة الألمانية من فرصك في الحصول على وظيفة أحلامك. الاقتصاد الألماني هو الرابع في العالم ، والاتحاد الأوروبي هو الأول ، وقوته الاقتصادية تعادل التوظيف. نظرًا لأن العديد من المتحدثين باللغة الألمانية يساهمون في مجالات وتخصصات مختلفة ، فإن العديد من التخصصات تتطلب استخدام اللغة الألمانية.

تحميل الكتاب من هنا الان

تعليق واحد

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *