كورس تعلم اللغة الألمانية من الصفر Deutsch Lernen

كورس تعلم اللغة الألمانية من الصفر للمبتدئين- Deutsch Lernen

دورة لغة ألمانية مجانية للمبتدئين: هل ترغب في تعلم اللغة الألمانية مجانًا؟ في دورة اللغة الألمانية المجانية هذه للمبتدئين ستتعلم أساسيات اللغة الألمانية. تعتمد الدورة على الممارسة والحياة اليومية وتمكنك من التواصل بسرعة باللغة الألمانية وقول وفهم الحد الأدنى.

نقدّم لكم مجموعة كورسات ألماني اون لاين مجاناً عبر الانترنت مجاناً.كورس تعلم اللغة الألمانية من الصفر Deutsch Lernen هذه مقدمة من العديد من المواقع الالكترونية المعترف بها في المانيا والموثوقة.

هل ترغب في تعلم اللغة الألمانية وأنت مرتاح في منزلك؟ لا مشكلة! من خلال مقاطع الفيديو والنظرات العامة المدمجة للمفردات والقواعد ، تتيح لك دورة اللغة الألمانية عبر الإنترنت التعلم بطريقة مريحة مجانًا . في كل درس تتعلم شيئًا جديدًا ويمكنك بعد ذلك اختبار نفسك بتمارين ألمانية تفاعلية. يمكنك الاختيار من بين ما مجموعه 6 دورات لغة ألمانية مجانية: مبتدئين ، لاجئين ، الحياة اليومية ، عمل ، دراسات ، متحدثون أصليون .

كورس تعلم اللغة الألمانية

يتميز كتاب تعليم اللغة الالمانية الذي بين أيدينا بكونه كتاب مجاني و غير مدفوع يحتوي على أهم الكلمات باللغة الألمانية مع الترجمة بالعربية ، كما يتميز بمميزات اخرى هي كالاتي :

كتاب اهم الكلمات الالمانية pdf يحتوي على أكثر من 200 كلمة مهمة في مختلف المجالات ، كمعرفة التعابير التي تستخدم عند التحية بالاضافة الى معرفة الخضر ، الفواكه ، الملابس ، جسم الانسان و غيرها من الكلمات الشائعة الاستخدام باللغة الالمانية.

كتاب تعليم اللغة الالمانية عن طريق معرفة اهم الكلمات هو كتاب موجه للاشخاص المبتدئين .

الكتاب تم تصميمه على شكل pdf ويمكنك تشغيله على اغلب الاجهزة الذكية سواء الحاسوب او الهاتف.

الكتاب يحتوي على جدول يتكون من قسمين ، قسم به الكلمات باللغة العربية و مقابله قسم به الكلمات باللغة الالمانية.

حجم الكتاب صغير جدا .

مميزات كتاب اهم الكلمات الالمانية pdf

تعلم اللغة الالمانية pdf من خلال هذا الكتاب الرائع الدي سوف نعرضه امامكم من اجل التحميل والقراءة ، كما نعلم تعلم اللغة الألمانية عبر الكتب  هو من الطرق الشائعة و المفضلة عند الكثير من المتعلمين ، يمكنك تعلم بعض الكلمات باللغة الألمانية كلما كان لديك الوقت وتشعر بانه لديك الرغبة في الغوص في لغتك الجديدة الثانية.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *