تحميل اكثر من 1000 مصطلح في اللغة الفرنسية

تحميل اكثر من 1000 مصطلح في اللغة الفرنسية

‏تعلم لغة الحب واكتشف السبب وراء كون فرنسا من أكثر الدول شهرة في عالم السفر! تسلّق برج إيفل وأثر إعجاب الباريسيين بفصاحتك التامة في الفرنسية. على دوولينجو ستتعلم اللغة الفرنسية التي تسمعها في باريس، ولكن لا تقلق! ستكون مفهوماً للـ 220 مليون متحدث بالفرنسية حول العالم لأن الفرنسية الباريسية هي النسخة القياسية.

من أجل تعلم اللغة الفرنسية ، من الضروري احترام مجموعة من القواعد والضوابط التي من خلالها ستتمكن من إتقان هذه اللغة في وقت قصير ، ومن بين هذه القواعد الاهتمام بهذه اللغة بشكل يومي حفظ مجموعة من الكلمات والعبارات والجمل من أجل تكوين توازن لغوي لمرادفات وكلمات هذه اللغات ، بالإضافة إلى محاولة التحدث بما تعلمته دائمًا مع الآخرين أو مع نفسك من أجل ” تحسين مستوى النطق لديك وتجنب نسيان ما تعلمته ، وكذلك الاستماع للآخرين الذين يتحدثون بهذه اللغة لتحسين القدرة على الاستماع إليهم وفهمهم ، بالإضافة إلى الاهتمام بالتعلم قواعد هذه اللغة ، ولا سيما قواعد تكوين الجملة ، وتصريف الأفعال وغيرها.

1000 مصطلح في اللغة الفرنسية

حاولنا اليوم في هذا القسم أن نقدم لك ملف PDF مميزًا يضم أكثر من 1000 مصطلح وكلمة الأكثر استخدامًا في اللغة الفرنسية ، يمكنك تنزيله من الرابط الذي ستجده في أسفل القسم ، كما يمكنك تنزيل مجموعة قواعد اللغة الفرنسية ، مشروحة بطريقة مميزة ورائعة وكذلك من خلال الروابط الموجودة في الموضوع الأخير.

معلومات عن الملف ورابط لتحميليه
عدد الصفحات: 213 صفحة.
نوع الكتاب : ملف PDF.
حجم الملف: اقل من 1 ميغا.
مكان التخزين: google drive.

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *