تطبيق تعلم الانجليزية و ترجمة فورية سيساعدك في الحياة

أنت لا تتحدث الإنجليزية  او  الكثير من اللغات؟ في الواقع ، انت بحاحة إلى التحدث مع هذه تطبيق تعلم الانجليزية ، والتي سيساعدك على قراءة  الانجليزية وترجمل.  وايضا مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة حول العالم والتحدث بها وفهمها بطريقة سهلة ، نظرًا لوجود العديد من تطبيقات الترجمة الفورية التي ستقوم بالنقل. والسفر وحتى إجراء محادثات أسهل بالنسبة لك من تعلم لغة الإشارة .

تطبيق تعلم الانجليزية و ترجمة فورية سيساعدك في الحياة اليومية

تطبيق تعلم الانجليزية

استخدامها لطلب الطعام وسيارات الأجرة والتواصل مع السكان المحليين . مما يمنحك تجربة ممتعة تجعلك تشعر بذلك يمكنك التحدث بجميع لغات العالم . وسنوفر لك أدناه أفضل تطبيقات المترجم الفوري على الأجهزة المحمولة والساعات الذكية والتي ستساعدك بالتأكيد في رحلتك حول العالم أو تتحدث بلغتك فقط لا أعلم.

يعد تطبيق iTranslator هو المترجم الأكثر شهرة وربما أحد أفضل تطبيقات الترجمة الفورية لنظامي Android و iPhone الذي طورته شركة. ويدعم هذا التطبيق أكثر من لغات يمكنك الترجمة من وإلى جميع اللغات المتوفرة على الإنترنت ، بالإضافة إلى قاعدة بيانات كبيرة جدًا تحتوي على أكثر من لغات. يمكنك تنزيلها للاستخدام دون اتصال بالإنترنت في حالة تعذر الوصول إلى الإنترنت.

تطبيق تعلم الانجليزية و ترجمة فورية سيساعدك في الحياة اليومية  . يحتوي التطبيق أيضًا على “وضع الكاميرا” الذي يسمح لك بالتقاط صور للنصوص وترجمتها على الفور لي عدة  لغات . كما يوفر لك “وضع المحادثة” إذا كنت بالخارج ، وهو ترجمة فورية للخطاب الذي تتحدث به إلى أكثر من 32 لغة. بالإضافة إلى التعرف على أسلوب الآلة الكاتبة اليدوية ، مما يوفر لك الوقت عند الكتابة على لوحة المفاتيح ، يمكنك كتابة ما تريد ترجمته باستخدام القلم ، وسوف يتعرف عليه التطبيق.

احصل على  تطبيق الان 

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *