كتاب تعلم اللغة الهولندية مع شرح بالعربية -PDF

كتاب تعلم اللغة الهولندية مع شرح بالعربية -PDF

السلام عليكم هل تريد أن تبدأ بتعلم اللغة الهولندية ولا تعرف ماذا تفعل؟ أم تريد إتقان اللغة الهولندية وتعديلها؟ إليك الحل مع هذا الكتاب الرائع الدورة الجديدة لتعلم اللغة الهولندية في سلسلة من الدورات الدورة , هي دورة سريعة لتعلم اللغة الهولندية. الدورة مقسمة إلى فصول منظمة بدقة.

كتاب تعلم اللغة الهولندية مع شرح بالعربية -PDF
كتاب تعلم اللغة الهولندية مع شرح بالعربية -PDF كتاب مترجم بالعربية

تعلم بسرعة من خلال الدرس في شكل روابط ، كل درس به رابط إحالة. كل درس منظم جيدًا ويتضمن العديد من الشروحات والتدريبات على المفردات والقواعد والنطق.

تحتوي هذه الصفحة على دروس قواعد اللغة الهولندية. تشمل هذه الموضوعات: الصفات ، والظروف ، والجمع ، وحروف الجر ، والمؤنث ، والأرقام ، والنفي ، والضمائر ، وأدوات الاستفهام ، والمحددات ، والأسماء ، والأفعال (الحاضر ، والماضي ، والمستقبل) ، والأمر والمقارنة. كل صفحة تحتوي على مفردات وعبارات هولندية ، بالإضافة إلى درس القواعد ، يمكن أن تستغرق 30 دقيقة.

هل يمكنني تعلم لغة pdf االهولندية من البداية إلى الاحتراف؟ القواعد اللغوية تساعدك على رفع عدد المفردات الهولندية التي تعرفها بشكل كبير. القواعد هي كأدات تساعدك على التلاعب بالكلمات في جملة ما عن طريق تغيير الصيغة و محل المفردات حتى تحصل على كلمة جديدة أو جملة أخرى. مثلا كلمة “كتب” إذا تعلمت قواعد هذه الكلمة سوف يمكنك الحصول على كلمات أخرى من هذه الكلمة مثلا: كتاب، كتب، مكتبة.

احصل على  كتاب تعليم اللغة الهولندية هنا

في كل بداية للاحتراف لها بداية. أي شخص تجده يتحدث لغات متعددة . أعلم أنهم يعرفون لغة واحدة فقط ، لكنه تعلم الباقي  لأنه عندما تزداد في بلد معين فإنك تكتسب لغة تلقائيًا ، فأنت من يتعلم باقي اللغات الأخرى ، فأنا أوصي بهذا الكتاب الرائع .لتعلم اللغة االهولندية بسرعة وسهولة.

4 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *