كتاب مترجم بالعربية لتعلم اللغة الكورية للعرب المغتربين 

تعلم اللغة الكورية للمبتدئين pdf من الامور السهلة جدا، بواسطة هذا الكتاب الدي سوف نقدمه لكم، سوف يساعدكم على تعلم هذه اللغة بكل بساطة و هذا الاخير هو موجه الى الاشخاص, يعتبر هذا كتاب الذي سوف نتحدث عنه اليوم من افضل الكتب موجودة في الانترنت.

 لتعلم اللغة الكورية : اذا كنت مقيم في كوريا الجنوبية او طالب علم او تعمل هناك وانت بحاجة إلى تعلم اللغة انت في مكان مناسب حتى وقت قريب ، كانت اللغة الكورية لغة نادرة بالنسبة للغربيين لتعلمها ، ولكن بفضل التطور الاقتصادي السريع في كوريا الجنوبية ، يبدو أن الاهتمام المتزايد بالثقافة الكورية في السنوات الأخيرة أدى إلى توفير المزيد من المواد التعليمية الكورية.

كتاب Elementary Korean (Second Edition)

 لتعلم اللغة الكورية

الكتاب هو المعيار الذهبي لتعلم اللغة الكورية عن طريق الدراسة الذاتية ، وهو أكثر مقدمة شاملة وشمولية للغة الكورية التي أعرفها ، كما أن الهيكل المنطقي يجعل من السهل متابعته.

  أحد الأشياء التي قد تثير غضبك هو أنه يشبه إلى حد ما كتابًا جامعيًا ، من حيث النبرة ومستوى الكتابة ، سيوفر لك هذا الكتاب قاعدة شاملة للغة الكورية ، إذا اشتريت واحدًا كوريًا فقط كتاب اللغة ، احصل عليه تحصل على 384 صفحة من المواد وأطنان من التمارين للتمهيد.

الايجابيات في الكتاب ?

يتم تقديم دروس القواعد النحوية والملاحظات بوضوح وبنية منطقية.

  أنت مجبر بشكل أساسي على تعلم قراءة الهانغول (الأمر ليس بهذه الصعوبة!) . حيث لا يتم إعطاء القراءات الرومانية من الدرس الخامس فصاعدًا.

  دليل النطق أفضل وأسهل للفهم من الكتب المدرسية الأخرى.

احصل على كتاب الان 

 الكتاب رائع جدا وهو مكتوب اساسا لتعليم المبتدئين . في هذه اللغة يحتوي الكتاب على مجموعات كبيرة من الدروس ومصطلحات مرفقه بصور كما انك ستجد به.نصوص تحكي الثقافة الكورية ونظرة الكوريين لثقافة العربية . وسوف تجد بنهايته قاموس كامل غني بالمصطلحات و مترجمة للعربي كذلك به العديد من النصوص و المقالات .

2 COMMENTS

LEAVE A RESPONSE

Your email address will not be published. Required fields are marked *